السـرطــان ېموت فوراً إذا تناولت هذه الأطعمة عليكم البدء بتناولها

موقع أيام نيوز

تشير أحدث الأبحاث إلى أن هناك 7 أطعمة تمتلك القوة على تحسين علاج السړطان وإذا تم استهلاكها بشكل مستمر استطاعت منع انتشار الخلايا السړطانية. إلى جانب أن هذه الأطعمة صحية، هي في الوقت ذاته لذيذة ولا شك أنك سبق أن استمتعت بها. هذه الأطعمة هي الشوكولا السوداء والعنبية والكاري والبندورة (الطماطم) والشاي الأخضر. إنها صحية جداً لأنها تمنع العامل المولد لأوعية الورم وبذلك يتوقف تزويد الخلايا السړطانية پالدم وهذا ما يمنع نمو السړطان. فعندما لا تمتلك الخلايا أوعية دموية جديدة. لن يصل إلى هذه الخلايا الأوكسجين والعناصر الغذائية الضرورية التي تساعدها على الانتشار. لعلك تتساءل عن المقصود ب "منع العامل المولد لأوعية الورم" إنها عملية فيزيولوجية لتكون الأوعية في المراحل الأولى لنموها وهذه العملية تحدث عندما نؤذي الخلايا الدموية بسبب الحروق والچروح وغير ذلك. هذه العملية لتكوّن الخلايا الدموية مرتبطة بالسړطان. المثبطات والمنشطات تقود هذه العملية، ومع أن معظم الأبحاث الخاصة بالسړطان تركز على المثبطات إلا أن المنشطات تؤدى الى خلق خلايا دموية جديدة. بحث ...

أن المنشطات تؤدي إلى خلق خلايا دموية جديدة. والواقع ان معظم أدوية السړطان هي مثبطات تعمل على إبطال نشاط المنشطات وتوقف عمل " العامل المولد لأوعية الأورام" . الأطعمة التي سنذكرها الآن هامة لأنها مضادة للعامل المولد الأوعية الأورام ولكن بدون التأثيرات السلبية للأدوية الصدلانية . الكركم ( العقدة الصفراء) هذا التابل الصحي مفيد جداً للناس الذين يريدون أن يفقدوا الوزن، ولكن لديه القوة أيضاً على منع نشوء السړطان. التوتيات والعنبية هذان النوعان من التوتيات يمتلكان خصائص مضادة للسړطان وهما غنيان بالمواد الكيميائية النباتية. والأهم انهما يخففان من العامل المولد الأوعية الأورام. البندورة (الطماطم) وفقا لدراسة أجريت في جامعة هارفرد، تبين ان الاستملاك المستمر للبندورة العضوية خفض من خطړ  ....

والأهم انهما يخففان من العامل المولد الأوعية الأورام. البندورة (الطماطم) وفقا لدراسة أجريت في جامعة هارفرد، تبين ان الاستهلاك المستمر للبندورة العضوية خفض من خطړ الإصابة بسړطان البروستات بنسبة 50 بالمئة. وقد أظهرت الدراسة أن البندورة منعت العامل المحول الأوعية الأورام بسبب غناها بالليكوبين وهي مادة قوية مضادة للسړطان. الشاي الاخضر والقهوة الخضراء هذان الشرابان يزيدان من مستوى الطاقة ويمنعان نمو الخلايا السړطانية. الشوكولا السوداء في الشوكولا 70 بالمئة من الكاكاو المفيدة لصحة القلب ولتحسين القدرة على معالجة السړطان.

 

تم نسخ الرابط